رسالة رئيس مجلس الإدارة

    رئيس مجلس الإدارة

 

  • عزيزي القارئ مرحبا بكم في أحد صروح التدريب والإستشارات  -المدرسة الدولية لادارة و تطوير المشاريع كنان للإستشارات والتدريب الإداري حيث نرفع دائما شعارا واحدا وهو ” معاً ننير الدرب نحو مستقبل مشرق”.
  • في المدرسة الدولية لادارة و تطوير المشاريع كنان نؤمن بأن الروح الحقيقة وراء كل تقدم هي الإنسان .، وبناءا على ذلك  أصبح كل إهتمامنا هو تطوير كفاءات الأفراد وتفجير طاقاتهم الكامنة ومساعدتهم على الوصول للتميز والإبداع .
  • إنا رؤيتنا فيالمدرسة الدولية لادارة و تطوير المشاريع كنان هي  أن  تكون المجموعة  شريك في عملية بناء وتطوير القدرات البشرية حتى يتم بناء جيل من القادة القادرين على حمل لواء التقدم ومجاراة ركب الحضارة والتطوير.
  • إنا رسالتنا في المدرسة الدولية لادارة و تطوير المشاريع كنان هي  تسخير كل الإمكانات المتاحة لخلق بيئة تدريبية إيجابية تساهم في مساعدة الأفراد على تفجير طاقاتهم الكامنة والإستفادة الكاملة من قدراتهم معتمدين على إستخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة في مجال التدريب والتطوير حتى يتم تلبية جميع الإحتياجات التدريبية لكافة المؤسسات وتحقيق  أهدافها الإستراتيجية  راجيا من الله ان يكتب لنا التوفيق والسداد.

 

                                رابح دربال
                   مؤسس ورئيس مجلس الإدارة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق